U3F1ZWV6ZTU2MTgyNDQ4NTY0ODQwX0ZyZWUzNTQ0NDc0NjY5OTU0OA==

ماهي صنابير البيتكوين والعملات الرقمية؟ 2022

 ماهي صنابير البيتكوين والعملات الرقمية؟


ماهو صنبور العملات الرقمية؟ هو يكون نظام على شكل موقع ويب او تطبيق موبايل، يمنح للمستخدمين مكافأة صغيرة من العملات الرقمية والكمية تختلف من موقع الى موقع أخر وكذلك التطبيقات، للحصول على جزء من العملات الرقمية فقط عليك إجراء اختبار "captcha" أنك لست روبوت، يمكنك اعادة المطالبة من جديد بالعملة بعد فترة من بين 5 الى 60 دقيقة والأمر تختلف من موقع الى أخر.


ماهي صنابير العملات الرقمية



بدأت صنابير العملات الرقمية


تم انشاء صنابير في البداية من قبل احد المطورين البيتكوين الأساسيين Gavin Andersen في سنة 2010، في البداية كان الهدف من انشاء صنابير Bitcoin هي نشر الواعي لكيفية تعامل مع البيتكوين نظرا لأنها جديدة وهي أول عملة في تلك الفترة.


في البداية صنابير كان يدفع مبلغ كبير جداً مقابل تنفيذ بعض المهام البسيطة كان يتم دفع للمستخدمين 5 قطعة من عملة البيتكوين نظراً لسعرها القليل في بدايتها، اما الآن اصبح جميع صنابير Bitcoin يدفع فقط ساتوشي نظرا لإرتفاع الكبير لسعر العملة.

في نوفمبر عام 2021 إرتفاع سعر العملة إلى اقصى حد هو 65 ألف دولار امريكي لقطعة الواحدة من العملة، في الفترة الأخيرة بدأت تضهر صنابير من مختلف العملات الرقمية سواء كانت عملات جديدة او قديمة، ويضهر هذه نظام صنابير على شكل موقع ويب او التطبيقات الجوال.


وفي هدي المدونة Good Twik نشرك معكم افضل المواقع وصنابير العملات الرقمية، يمكنك تجميع العملات حتى يرتفيع سعرها وتبيعها او يمكنك تجميع الكثير من العملات تداول بيها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة