U3F1ZWV6ZTU2MTgyNDQ4NTY0ODQwX0ZyZWUzNTQ0NDc0NjY5OTU0OA==

شرح موقع للربح من الانترنت للمبتدئين 2022

يعد ربح من الانترنت من الاشياء الاكثر طلبا في الوقت الحالي، مع العلم ان هناك الكثير من المجالات وطرق لكسب المال من الانترنت سواء كانت لديك رأس المال او ليس لدي راس المال للبدء في اي مجال على الانترنت.


الموقع coinpayu لن يحتاج منك راس المال الموقع للمبتدئين وسهل الاستخدام، هو من المواقع المضمون وصادق لكسب المال من الانترنت دون مجهود او تعب، كما تعود متابعينا الكرام لا نقدم اي موقع حتى نقوم بتجربته بنفسنا ونقوم بإثبات سحب.


شرح موقع coinpayu
كيفية ربح من موقع coinpayu.


شرح موقع coinpayu لكسب المال من الانترنت


في هذا المقال سنشرح لكم من بين افضل المواقع لكسب من الانترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات وغيرها من طرق، والموقع للمبتدئين لا يتطلب منك ان تكون لديك خيبر معين، للإشارة ان الموقع CoinPayU صادق ومضمون %/100 ويدفع بدولار والعملات الرقمية من بينها البيتكوين bitcoin وغيرها.

فقط يجب قبل سحب الاموال ان تتوافر على احد المحافظة الالكترونية، لكي تسحب عليها الاموال، كل هذا مشروح في هذا المقال.


ملاحظ: في هذا شرح سنتطرق الى احد الميزات غير معروف في موقع على قسم Catch a cat فقط تبيع شرح.


ماذا يقديم الموقع من اجل الربح؟
الموقع يتطلب منك مشاهدة الإعلانات او مشاهدة الفيديوهات او لعب الالعاب، ويمكنك ربح اكثر من إتمام المهم او الاستبيانات البسطة وتكون جد مربحة.


كيفية تسجيل في الموقع coinpayu 

الآن يجب عليك انشاء حساب في الموقع للبدء العمل فيه كيف تسجيل كتلي.


  1. دخول الى الموقع CoinPayU واضغط على زر بالبرتقالي انضم مجانا join Free لكي تتسجل.
  1. ستضهر لك صفحة تسجيل في اولا خانة كتابة اي اسم المستخدم فقط ان يكون فريد لا يكون اتستخدمه احد من قبل في الموقع.
  1. في الخانة تانية كتابة إيميل حقيقي خاص بك سيتم ارسال لك رمز تفعيل الحساب.
  1. في الخانة تالت ادخال كلمة المرور يجب ان تكون قوية تحتوى حروف وأرقام ، في الخانة رائعة إعادة نفس كلمة المرور.
  1. علم علامة صح ☑️ على شروط والأحكام خاص بالموقع، تم قوم بفك رمز الكابتشا لتأكيد انك لست برنامج روبرت، قبل ضغط على تسجيل Register، تأكد من كل معلومات التى أدخلتها صحيحة.
  1. بعد تسجيل ستنبثق لك صفحة يطلب منك ادخال كود تفعيل التى تم إرساله الى الايميل الخاص بك التى تسجلت بيه في الموقع، بعد اخضار كود من الإيميل إدخال كود في الخانة المطلوبة في الموقع coinpayu واضغط على تأكيد.
  1. في الاخير ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول أدخل ايميل وكلمة المرور التى تسجلت بيها في الموقع الان أصبح لك حساب من بين افضل المواقع لكسب من الانترنت.

إن وجهت اي مشكل اثناء تسجيل فقوم بتشغيل الفيديو أدناه.



كيفية الربح من مشاهدة الإعلانات على موقع coinpayu

في هذا الجزء من المقال سنشرح كيف تربح من هذا موقع بتفصيل، أول طريقة هي مشاهدة الإعلانات والموقع قم بتقسيمها الى 4 اقسام متنوعة كالتالي.



عن ضغط على الخيارات ☰ من اليسر ستجيد مجموعة من الاقسام اضغط على View Ads ستجيد اقسام كتالي.


• عن ضغط على surf ads ستضهر لك الكثير من الإعلانات لمشهدتها عن طريق زيادة هذه المواقع لمدة زمنية معينة، عند نقر على اعلان ستفتح صفحة جديدة لموقع يحتوي على اعلان انتظر إلى أن ينتهي العد التنازلي، يتم اضافة الارباح الى حسابك على coinpayu بسهولة.

هذا نوع من الاعلان Surf Ads هي من الإعلانات التى يمكنك من خلالها فقط فتح الاعلان وتركه، يمكنك تصفح شيء اخر حتى تنتهي العد التنازلي.



• قسم windows Ads هذه طريقة أيضا تعتمد على الربح من مشاهدة الاعلانات، في هذا نوع من الإعلانات لا يجب مخدرات هذا الاعلان حتى ينتهي عداد ثواني لكي لا يتوقف العد التنازلي.


عند نقر فوق الاعلان سيتم فتح صفحة جديدة تحتوي على اعلان وبها مؤشر زماني في الأعلى، عند انتهاء المدة قد يظهر لك رمز الكابتشا يتم تخطيه لتحصل على الارباح.



• قسم Article Ads هذه نوع من الاعلان ثم اضافتها اقل ايام من قبل موقع، هي عبارة عن مشاهدة المقالات وربح منها، هذه الميزة لا زالة جديدة.


عند فتح الاعلان على شكل مقال تنتظر الى أن ينتهي 15 ثواني ثم تحصل على الارباح.


ملاحظ بعض الاحيان عندا وجودك في المقال يطلب منك ضغط على رابط الموجود في اسفل المقال، فقط دخول لرابط والخروج مباشرة لتحصل على الارباح.



• قسم videos Ads موقع يتح لك الربح من مشاهدة الفيديوهات لمدة ثواني، عند ضغط على الفيديو ستفتح صفحة جديدة لمشاهدة الفيديو قد تضهر لك رمز الكابتشا قوم بحلها لاكمال خطوات.


عند تشغيل فيديو لا تقوم مخدرات صفحة او توقف صوت لكي لا يتوقف العد التنازلي، عند الانتهاء سوف تحصول على الرباح، فيديو توضيحي أدناه.



الربح عن طريق اكمال العروض على موقع كوين بايو


الآن نأتي إلى قسم باسم offers عند ضغط عليها، ستجيد الكثير من الشركات العروض المربحة جدا، يمكنك من خلالها مشاركة في إستبيانات، وتثبيث التطبيقات على الهاتف، والعاب والاختبارات الجد بسطة.

بعد اكمال هذه المهمات تحصل على الارباح من خلالها المميز أن هذه المهمات أنها متجددة باستمرار مما يمنحك الفرص لربح أكثر.


الربح عن طريق صنبور Faucet


يعد ربح من خلال نظام صنابير من بين اسهل طرق الكسب المال، وموقع coinpayu يتوفر على هذه صنابير اذا كل ما عليك نقر فوق Faucet تم تبع الخطوات البسطة، هو تخطى رابط تم يتطلب منك حل كود الكابتشا.

وتم تحصل على ساتوشيات من هذه العملات المتوفر في الموقع، ويمكنك العود اليها كل 60 دقيقة للمطالبة من جديد.





ربح عن طريق الإحالة Referrals

 

يمكنك الربح عن طريق دعوة الأشخاص او الاصدقاء لتسجيل في الموقع عبر رابط الاحالة الخاص بك، يمكنك نشر رابطك في مختلف مواقع تواصل الاجتماعية، عندما يتسجيل اي شخص من خلال رابطك تحصل على العمولة.

من أين ستجيد رابط دعوة خاص بك، كما الاعد من الخيارات اضغط على Affiliate وثم Promo Materials لكي تحفزهم على تسجيل والعمل في موقع، قوم باثبات لهم ما سحبته من الموقع كلما ازداد الأشخاص ازدادت الارباح.


كيفية سحب المال من موقع coinpayu


هناك العديد من وسائل دفع لكي تستلم الارباح التى حصلت عليها في الموقع، بعد الوصول الى الحد الادنى هو 1000 ساتوشي يمكنك سحبها على احد منصة تدول أو المحافظ، من اجل سحب المال بعملة دولار او البيتكوين وغيرها على محافظة تالية :

  • محفظة البيتكوين الاساسية.
  • محفظة Payeer لإرسال دولار او البيتكوين وغيرها.
  • محفظة FaucetPay صاحبات الاقتطاعات البسيط.
  • منصة binance 

 

ملاحظ المحفظة FaucetPay تحتوي على عدد من العملات الرقمية لا تحتويها محفظة Payeer، ملاخظ آخر يمكنك سحب اي عملة الموجودة في موقع coinpayu ليس فقط دولار او البيتكوين.

سيتم تحويل المبالغ إلى المحفظة الالكترونية الخاص بك من 24 الى 72 ساعة.



كيفية اضافة وسائل دفع في موقع coinpayu


لان يمكنك سحب الاموال اذا لم تضيف عنوان المحفظة من الاعدادات الموقع طريقة إضافة wallet address جد بسيطة.

◀ يفضل في هذه المرحلة إن كنت تستخدم الهاتف قوم بتحويل متصفح بعرض سطح المكتب desktop site.


  1. من الخيارات الجانبية اضغط على Profile.
  2. تم اضغط على wallet.
  3. ثم ضع عنوان المحفظة المطلب ارسال اليها المال.


كيف الحصول على هدية من الموقع coinpayu


كل فترة الموقع يقوم بتقديم هدية للجميع المستخدمين، عبارة عن ساتوشي من بين 50 الى 1000 ساتوشي، الموقع يقوم بنشر كود في جروب الخاص به على Telegram و صفحته في Twitter، الكود مكون من كلمة واحدة، مكان وضع الكود وكيف دليك؟

من خيارات الجانبية إضغط على More وثم Catch a cat.

ستجيد خانة لوضع الكود عندما يقوم الموقع بنشر كود عليك وضعه في خانة خاص به للحصول على الهدية، فيديو توضيحي أدناه.




كما رأينا ان موقع كوين بايو بسيط وسهل جدا للمبتدئين، يمكنك من خلاله من جني المال من الانترنت وجمع رأس المال، والموقع مناسب من يرغبون في كسب مبالغ مالية من الانترنت في 2022، 



في هذه المدونة جود تويك نشرك معكم كل مايخص ربح من الانترنت.


في الاخير متابعينا الكرام إن كانت لديكم اي اقتراحات أو إستفسار راسلني، ولا تنسى متابعينا في فيسبوك من هنا
وشكرا لكم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة